تطبيق اندرويد
ما رأيك بخدمات جمعية نتدبره لتحفيظ القران الكريم



مجمع خدمات مسافرين صديق للبيئة ويدعم أهل القرآن
12 أبريل 2016 - 5 رجب 1437 هـ( 639 زيارة ) .
كشف الشيخ أحمد بن عبدالله المهداوي رئيس مجلس إدارة جمعية نتدبره لتحفيظ القرآن الكريم بالليث أنه تم البدء بالتجهيز للوقف الخيري المتميز على طريق جيزان الدولي "مجمع الجوهرة لخدمات المسافرين" وذلك في إطار تحقيق أهداف الجمعية، ومنها التنمية المستدامة بمحافظة الليث.
أشار الشيخ المهداوي إلى أن مجمع الجوهرة يعد أحد أكبر وأهم المشاريع الوقفية للجمعية وهو عبارة عن مجمع خدمات عصري برؤية مبتكرة قائم على أفضل الوسائل التقنية الصديقة للبيئة، حيث يطبق أهم التقنيات الذكية في مجال المباني الخضراء في مختلف المجالات، مثل استخدام الطاقة الشمسية، والعازل الشفاف لتوفير مساحة التكييف، كذلك إعادة تدوير مخلفات المحطة من (أطعمة، أوراق، معادن، وغيرها)، والأهم تدوير مياه الوضوء وإستخدامها في تشجير المساحات الواسعة حول المجمع.
وقد ذكر أن المجمع سيشيد على مساحة 53.625.00 م2 بتكلفة تقريبية 17.700.000 ريال سعودي ليكون أحد بصمات الجمعية في تنمية محافظة الليث، ويستفاد من ريعه في تغطية مشاريعها، وبرامجها لتعليم كتاب الله.
كما أفاد سعادته بأنه تم وضع عدة مقترحات من قبل مختصين لتوفير خدمات متميزة للمسافر، وأسرته تحقق له سبل الأمان والراحة خلال الطريق.
أكد المهداوي أن الجمعية بدأت في تنفيذ تطبيق جوال خاص للمشروع يسهل على الداعمين متابعة تطورات المشروع، ومن جانبه ذكر أنه قد يسر الله لأحد المتبرعين أن يكسب أجر أهل القرآن بشرائه أرض المجمع (خمس مليون ونص ريال)، فمن سيكسب أجر إنشاء المجمع من أهل هذه الأرض المباركة في شهر البركة والقرآن.